السبت، 21 يونيو 2014

عشرخطوات تجعلك مسوق شبكي ناجح


الخطوة الأولى: استغل فضول الشباب وحبهم لتطلع لكل ما هو جديد فهم لا يخشون المخاطرة, فتجد الشباب يجرب ويستكشف كل ما هو جديد فالطفل الصغير مع نهي والديه له عن التدخين إلى أنه يحب أن يكتشف ذلك بنفسه أو أن يجربه بنفسه. والشباب يحبون الاعتماد على النفس وتقليل الأعباء على الوالدين ويودون بناء مشاريعهم الخاصة. والشباب والذين هم في سن المراهقة يتميزون بالسذاجة فاغتنم هذه النقطة فالكثير منهم لا يدري اي شيء عن كيفية البيوع و أحكامها.

الخطوة الثانية: استهدف الفقير و العاطل والمحتاج, دائماً ابحث عن الفقيرالمُعدم، وابدأ في نصب شباكك حوله, لأنه لا يملك الكثير من الخيرات التي تمكنه من تحسين معيشته وتحقيق أحلامه, دعه يقترض من صديقه او من احد اقاربه حتى يشتري المنتج, كونه مُحتاجاً مُعدماً ساقه حظه العاثر أن يُقابلك, سيعمل ليلا ونهار حتى يرجع الأموال التي استلفها.

الخطوة الثالثة: أخبره وذكره بأحلامه ومدى صعوبة الحياة وغلاء المعيشة و انه لايمكنه تحقيق احلامه عن طريق الوظيفة والطريقة الوحيدة التي تمكنه من ذلك هي من خلال التسويق الشبكي.

الخطوة الرابعة: الكلام الكثيرحول النجاح و قصص الناجحين, كل شخص مشهور أوهمه أنه يعمل في التسويق الشبكي أو أنه يشجع على التعامل مع شركات التسويق الشبكي, أخبره أن أمريكا وما أدراك ما أمريكا تعتمد على هذه الصناعة وهي أساس الاقتصاد الامريكي.

الخطوة الخامسة: أظهر له مدى الارباح التي يمكن أن يبلغها, وما هي الأموال التي يمكن أن يتحصل عليها أسبوعيا, وخلال الحسابات قم بالحساب واجتنب  الطرق التي تحد من أرباحه (القيمة العظمى للأرباح, اليمين واليسار), قم بالحساب وكأنه يتحصل على الفوائد بدون حدود حتى يبدو المبلغ ضخم وكبير.

الخطوة السادسة: اجعل أسعار المنتجات والسلع بالدولارحتى يصعب عليه مقارنتها بالسوق, وتحدث معه قليلا حول أسعار المنتج وقل له ستجد الأسعار في صفحة الوأب, بالعموم لا تكثر الحديث حول السلعة بل تحدث عن الفوائد والاموال التي يمكن أن يتحصل عليها.فهدفك ليس بيع السلعة بل انضمامه إليك؟.

الخطوة السابعة: أخبره عن التسويق المباشر وأخبره أن السلع والمنتجات التي تباع عن طريق التسويق المباشر تصل للمستهلك بسعر أرخص من السوق, وأوهمه بأن التسويق المباشر هو مرادف للتسويق الشبكي, ولا تخبره بالحقيقة بأن أسعار السلع في التسويق الشبكي أغلى من السوق.

الخطوة الثامنة: تظاهرأنك تعيش في بحبوحة ورخاء في المعيشة, أذكرله ان فلان له ستة اشهر في شركة التسويق الشبكي واشترى سيارة فاخرة والأخر تزوج خلال عام من انضمامه لتسويق, وعلان امتلأ جواز سفره فهو لم يترك بلد إلى زاره.

الخطوة التاسعة: و هو القانون الاهم في رأي, كل أسبوع يجب أنيكون هناك مؤتمر ما يجب أن تكون كل هاته المؤتمرات في الفنادق أو صالات العرض الخاصة والفخمة, ربما يصعب عليك أن تقنع أحدهم. لذلك تأخذه للمؤتمرات التي يُلقيها المؤسسون و المتخصصون في عالم التسويق الشبكي. فهم يعتمدون على فيديوهات مصوّرة و يملكون خبرة في إقناع الناس بإضافة إلى أنه يتجنبون الأخطاء التي وقعوا فيها والتي أدت إلى طرح الأسئلة عليهم.

بخصوص الأسئلة لا تمكنهم من طرح الأسئلة خلال المحاضرة فهذا خطر جدا على عملك, وقل لهم سالوا من أحضركم إلى هنا.

الخطوة العاشرة: تخلص من المُزعجين, خلال عملك ستتعامل مع مختلف الناس وحتما سيطرحون عليك أسالة, هذا غير مهم بل الأهم أن تجتنب الشخص الذي يوبل عليك بالأسئلة الحساسة والتي تعجزك عن الإجابة. وكل يوم يبحث ويعود ويسألك من جديد. الحلول المقترحة لتجنب مثل هؤلاء الاشخاص يجب  أن تغير المكان الذي كنت تأخذ زبائنك إليه. فلو صادفته سيدخل الشك في نفس زبونك الجديد. وإن حصل و صادفته قل له أنه حر في التسجيل فأنت طرحت عليه الفكرة فحسب. وقل له أنه شخص فاشل أقنعه الأخرون بفشله.

وأخير يجب عليك أن تقوم بهاتته الخطوات وتردد هذا الكلام الفارغ  كل ساعة في اليوم منذ أن تستيقظ حتى تدخل في الفراش. ستظل تردد هذا الكلام كالببغاء لكل شخص أو انسان تجده أمامك أو تعرفه بلا كلل أو ملل. في المنزل في المدرسة في العمل في المقهى في كل مكان. ردد هته الترهات حتما ستجد شخص يقتنع بالفكرة لسبب من الأسباب. 

هناك تعليقان (2):

  1. شركة صقور الدمام لكشف التسربات فى الدمام0505565030
    اهلا ومرحبا بك عزيزى العميل بما انك فى الموقع الرسمى لمؤسسة صقور الدمام افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    تقدم شركة صقور الدمام خدمة الكشف عن تسربات المياه فى المنزل بافضل الاجهزة الحديثة والمتطورة التى تعمل فى البحث عن الاماكن المصابة بتسربات المياه والمواسير المكسورة تعتبر شركة صقور الدمام من افضل واجود وارخص شركات كشف تسربات المياه بالدمام حيث انها تضم ايدى عاملة ماهرة ذوى كفاءة وخبرة كبيرة فى هذا المجال وتمتلك الشركة افضل واحدث الاجهزة اللمانية والايطالية التى تستخدم فى تحديد الاماكن المصابة بتسربات المياه داخل جدران المنزل او المطابخ ، او الحمامات فالشركة قادرة بالفعل على اصلاح كافة مشاكل وعيوب تسربات مياه المطبخ والحمام ،

    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    تنظيف شقق بالدمام
    لماذا شركة صقور الدمام افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام ؟
    لان لديها متخصصون مدربون ذوى كفاءة وخبرة كبيرة فى مجال كشف تسربات المياه بالدمام
    تمتلك افضل واحدث الاجهزة الالمانية والايطالية المتطورة التى تعمل فى هذا المجال
    تضم ايدى عاملة ماهرة متخصصون فى اصلاح كافة عيوب تسربات المياه
    لها سمعة طيبة فى هذا المجال وسط الشركات الاخرى
    لها مصداقية وتاريخ واعمالها بالضمان
    سعرها مناسب ومتناول للجميع

    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة تسليك مجارى بالدمام

    اتصل بنا فورا 0505565030

    ردحذف


  2. شركة تنظيف سجاد بالدمام
    شركة مكافحة الصراصير بالدمام
    شركة صقور الدمام لكشف التسرب بالدمام
    تقدم لكم شركتنا الخدمه الشامله للكشف عن اسباب تسرب الماء والغاز من خلال شركة كشف تسربات المياه بالدمام فنحن لدينا عمال ماهرون ومتخصصون فى كافة اعمال الصيانه للمنزل واستخدام احدث واجود الالات والمعدات العالميه المعترف بها بالخارج للكشف عن مكان وجود التسربات التى توجد بالمطابخ والحمامات والمواسير بدون اى تكسير فى المواسير والحوائط فمن اهم المؤسسات الكثيره الموجوده فى كشف تسربات المياه بالدمام ستجد مؤسسة صقور الدمام هى القادره على حل المشكلات التى نواجهها فى كشف تسربات المياه بالدمام اعتمادا على عدة طرق جيده ومتميزه فى هذا المجال

    شركة رش مبيدات بالخبر
    شركة نقل اثاث بالدمام


    فى شركة صقور الدمام نقدم لكم خدمات شركة كشف تسربات مياه بالدمام جميعنا يعلم ان مشكلة تسرب الماء من الامور المزعجه جدا التى من الممكن ان يتعرض لها الانسان فعندما يرى العميل وجود تسرب ماء فى بيته ياتى من السقف او من الجدران او من تحت السيراميك او يوجد لديه ارتفاع فى فاتورة المياه فهو فى ذلك الوقت يجب ان يعلم انه امام مشكله كبيره وخطيره حيث الماء الكثير يسبب الصدا والتاكل للحديد والخرسانات ونحن نعلم جميعا ان الحديد والخرسانه هى مايقوم عليها المنزل فاذا حدث اى ضرر لها فقد يتعرض للانهيار والسقوط

    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة تخزين عفش بالدمام

    ردحذف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة