الاثنين، 23 يونيو 2014

حقيقة التسويق الشبكي التشبع

الشبح الذي يسمى بالتشبع هو الذي يؤدي بشركة التسويق الشبكي إلى غلق أبوابها. كلما زادت شهرة شركة التسويق الشبكي زادت صعوبة إيجاد من ينضم إليها حتى تصبح في حالة ركود. فلا تجد من ينضم إليها لأن الكل وقع في شباكها. ومن وقع في الشبكة أصبح عنكبوت يبحث عن شخص أخر يوقعه في الشبكة ليلتهمه.

التسويق الشبكي بين الإفلاس والإغراء 2

تطرقنا في المرة الماضية لحقيقة الدعاية المغرية التي تعتمد عليها شركات التسويق الشبكي, وقلنا أن المشترك لن يصل للأرباح كما يشهرون لها فالمشترك يتحصل على أقل من 10 بالمئة من الأرباح التي يعدونه بها فقط. و لو أعطت شركات التسويق الشبكي الأرباح للمشتركين فيها كما يشهرون لها لأفلست كل شركات التسويق الشبكي وأغلقت أبوابها بعد برهة من فتحها.

التسويق الشبكي بين الإفلاس والإغراء

إذا حظرت محاضرة في التسويق الشبكي, أو شاهدة فيديو, قرأت كتاب أو تصفحت موقع يتحدث عن التسويق الشبكي. فلابد أن يكون مر عليك المثال التالي. لاكن مرور الكرام هل تود قراءة المثال مرة أخرى وبطريقة أخرى؟. مر من بين يديك 10000000 دولار في المرة الأخيرة ولم تنتبه, ركز معي حتى النهاية كي لا تفوت الفرصة مرة ثانية.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة